مصطفي بكري يطالب السيسي بالعفو عن شباب النوبة

طالب عضو مجلس النواب مصطفى بكري، من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالإفراج عن 27 من شباب النوبة، الذين تم القبض عليهم بتهمة التظاهر بدون ترخيص.

وكتب "بكري"، في تدوينه علة حسابه بموقع التدوين القصير "تويتر": "شباب النوبة شباب وطني منتمي لأرضه وترابه، لااحد يستطيع أن يزايد علي وطنيته، وأهلنا أهل النوبة ضحوا كثيرا وتحملوا الكثير من أجل الوطن، ومصلحته العليا، والرئيس تحدث في اسوان عن معاناتهم، وقد لقي كلام الرئيس ارتياحها كبيرا لدي كل ابناء الشعب المصري".

وتابع: "المصربين من أبناء النوبة،لا يعرفون الغدر، ولا أحد يستطيع أن يشتري هم بمال الدنيا، أنهم أصل الحضارة المصرية القديمة، جذورهم تضرب في تراب هذا الوطن منذ آلاف السنين".

وأضاف: "27 شابا من شباب النوبة الوطني الجميل، صدر قرار من المحكمة باستمرار حبسهم 15 يوما بعد مسيرة الدفوف السلمية، نحترم قضاءنا العادل، ولكننا نأمل مجددًا من السيد الرئيس بالتدخل للإفراج عن هذا الشباب الوطني حفاظا علي مستقبلهم، وحبهم وانتمائهم لوطنهم الحبيب".

وواصل: "لا يجب إن نترك الأمر لمزايدات الآخرين، مصر أولي بشبابها وهي الحضن الدافئة لهم جميعا، أن هناك مراوة في نفوس الكثيرين، وليس فقط أبناء النوبة، اتمني قرارا من السيد الرئيس يهديء النفوس، ويغلق هذا الملف".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية