تطبيق الواتس آب يتيح حذف الرسائل التي لم تقرأ من المستخدمين

اصبحت الان حسب تقرير جديد ان ميزة حذف الرسائل Unsend متاحا للاستخدام ضمن المستخدمين بتطبيق الواتس آب قريبا .

حيث اجريت الاختبارات على جاهزية التطبيق للعمل بشكل جيد ، وبهذا التحديث فانه يناسب متطلبات مستخدمين وستكون قفزة نوعية بحد ذاتها لتطبيق الواتس آب .

حيث ان الميزة الجديدة تمنحك حذف الرسائل بجميع انواعها سواء صور او رساله نصية او فيديو وملفات GIF وغيرها من الرسائل التي اتيحت بتطبيق الواتس آب .

وأشاد الكثيرين باهمية الميزة الجديدة وفعاليتها نظرا للاحراج الذي يسببة الارسال الخاطئ للمرسله بتطبيق الواتس آب ، فهذة الميز تمنع حدث اي احراج او انفعال برسالة يود صاحب الرساله حذفها .

وسيتم الاعلان قريبا على تحديث لتفعيل ميزة حذف الرسائل بالقريب لتتاح لدى جميع المستخدمين في العالم بعد عمل جاد دام شهورا من أجل تطويرها بشكل فعال ومميز .

وصرح موقع WABetaInfo أن الميزة الجديدة قد اثبتت نجاحها وهذا يعني وصولها الى جميع المستخدمين بالقريب عبر تطبيق أندرويد و iOS .

ولكن على حسب ماصرح فان ميزة لا تحذف الرساله الا اذا لم تقرأ من قبل مستقبل الرسال بتطبيق الواتس آب ، ولم يمر على ارسالها اكثر من 5 دقائق ، اي ان الميزة تحت قوانين تعتبر نسبيا معقوله .

وجاء ردود الفعل بالميزة الجديدة ايجابية مع طموح بتطويرها للافضل خلال الشهور المقبله لزيادة عدد الدقائق المسموح فيه حذف الرساله مثلا .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية