كاليفورنيا.. إصابة 15 عنصرا من «مارينز أمريكا» خلال تدريبات

أعلن متحدث عسكرى، إصابة 15 عنصرا من قوات مشاة البحرية الأمريكية "المارينز"، الأربعاء، بجروح وصفت بالحرجة أو الخطيرة عندما اندلعت النيران بعربتهم البرمائية الهجومية خلال تدريبات فى كاليفورنيا.

ووقع الحادث فى قاعدة كامب بندلتون بولاية كاليفورنيا، عندما كانت كتيبة تابعة للمارينز تقوم بتمارين لتحديد جهوزيتها للقتال، بحسب المتحدث العسكرى بول غينى .

وقال المتحدث "المسؤولون يقومون فى هذا الوقت بالتحقيق فى الظروف التى أدت للحادث "، لم ترد تفاصيل أخرى حول الحريق أو الاسباب المحتملة وراءه .

وتم إجلاء الجرحى إلى مستشفيات فى المنطقة، ونقل ثمانية منهم إلى مركز علاج الحرائق فى "جامعة كاليفورنيا سان دييغو هيلث"، ووصفت حالة ثلاثة من الجرحى بـ"الحرجة" وخمسة بـ"الخطيرة".

ونقل جريحان آخران فى حالة حرجة إلى مركز إيرفين الطبى بجامعة كاليفورنيا، وتستخدم قوات المارينز العربات البرمائية الهجومية منذ سبعينات القرن الماضى، وهى مصممة للانزال البحرى .

وتأتى حادثة الأربعاء بعد حادثتين داميتين أخريين فى كامب بندلتون، أكبر قواعد المارينز على الساحل الغربى للولايات المتحدة .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية