"النواب الأمريكي": ترحيل المهاجرين الشبان لن يكون في صالح الولايات المتحدة

أكد بول رايان رئيس مجلس النواب الأمريكي، أن ترحيل المهاجرين الشبان الذين دخلوا الولايات المتحدة بشكل غير شرعي لن يكون في مصلحة البلاد.

وذكر راديو "صوت أمريكا" في نشرته الليلة باللغة الانجليزية، أن رئيس مجلس النواب أشاد - في تصريحات صحفية - بقرار الرئيس دونالد ترامب منح الكونجرس مهلة زمنية قدرها 6 أشهر للنظر فى برنامج سلفه باراك أوباما بشأن تحديد مصير برنامج المهاجرين الشبان إلى الولايات المتحدة واصفا قرار ترامب فى هذا الصدد بانه قرار " صائب ".

وأشار الراديو إلى أن البرنامج المعروف اختصارا ب " داكا " منح نحو 800 الف مهاجر غير شرعى الحماية من الترحيل وفرصة العمل بشكل مشروع داخل الولايات المتحدة.

وتابع رايان: " نحن فى حاجة إلى فسحة من الوقت ، ولانريد الغاء البرنامج بين يوم وليلة، الأمر الذي من شأنه أن يخلق حالة من الفوضى لافتا، أن منح الكونجرس المزيد من الوقت من شأنه ان يمكنه من الوصول فى النهاية الى الشكل الصحيح من الاجماع والتسوية اللازمة لحل المهاجرين غير الشرعيين فى الولايات المتحدة ".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية