صور فيراري بورتوفينو تسحر زوار معرض فرانكفورت اسم جديد بمزيد من القوة والأداء المذهل

تشارك شركة فيراري الإيطالية لصناعة السيارات الخارقة في نسخة العام الحالي من معرض فرانكفورت للسيارات بنسختين من سيارتها خليفة كاليفورنيا تي التي أذهلت الشركة الجميع بالكشف عنها فجأة والتي تحمل اسم بورتوفينو.

وأولى هاتين النسختين مطلية بلون "روسو بورتوفينو" أو أحمر بورتوفينو والمستوحى من القرية الإيطالية المشهورة بصيد الأسماك والتي استوحت الشركة منها اسم سيارتها الجديدة، في حين أن النسخة الثانية مطلية بلون "غريغيو ألومينيو أوباكو" أو لون الألومنيوم الفضي المطفي وذلك في إشارة إلى المعدن خفيف الوزن والمستخدم بكثرة في صناعة هذه السيارة.

وسواء أكانت باللون الأحمر أو الفضي فإن بورتوفينو تتمتع بتصميم رائع يشتمل على العديد من التغييرات مقارنة بسابقتها، فعند النظر إليها من الأمام فإنها تبدو أكثر حدة وعدوانية وذلك بفضل مصابيحها الأمامية الأعرض مقارنة بشقيقاتها الأخريات.

أما التعديلات التي حصلت عليها السيارة من الجوانب فقد أعطتها مظهراً أكثر عصرية ورياضية، في حين حصلت مؤخرتها على تعديلات بسيطة لكنها مؤثرة في نفس الوقت.

كما حصلت المقصورة على نصيبها من التغييرات التي شملت شاشة عرض جديدة قياس 10,2 إنش للنظام المعلوماتي الترفيهي، بالإضافة إلى وجود شاشة أخرى على جهة الراكب الأمامي.

وأخيراً وليس آخراً فإن فيراري بورتوفينو تستمد قوتها من محرك V8 مزدوج التيربو سعة 3,9 لتر والذي يستطيع توليد قوة مقدارها 600 حصان (أي بزيادة مقدارها 40 حصاناً عن سابقتها) وعزم دوران مقداره 760 نيوتن / متر (560 باوند / قدم) – أي بزيادة مقدارها 5 نيوتن / متر (4 باوند / قدم) عن سابقتها -.

وتستطيع فيراري بورتوفينو بفضل تلك المواصفات التسارع من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (0 إلى 100 كيلومتر في الساعة) خلال 3,5 ثانية في طريقها للوصول إلى سرعتها القصوى البالغة 199 ميلاً في الساعة (320 كيلومتراً في الساعة).المزيد:

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية