صورة انستقرام: تامر حسني حرق يده فكانت المصيبة

نشر الفنان تامر حسني مساء أمس عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، صورةً عفويةً له من إحدى نشاطاته الشخصية التي قام بها مع عائلته، أسعدت محبّيه كثيراً، باعتبار أنّه شاركهم بتفاصيل حياته الشخصية من جهة، وأنّه أطلّ عليهم بلحظاتٍ عفويةٍ جداً بعيدة عن التكلّف أو التصنّع.

وفي التفاصيل، فقد زار نجم الجيل وأفراد أسرته الصغيرة بعض من معجبيه، وتحديداً أهالي المنطقة والنساء اللواتي يتواجدْن بقربه وأمضى وقتاً ممتعاً معهنّ حتى أنّه حاول أن يشاركهنّ عملهنّ ويحاول خبز العجين، ولكن كانت المصيبة. تامر أوضح ما حصل معه في تعليقٍ مميّزٍ وصريحٍ، قال فيه:

"إمبارح كنت في مكان جميل مع اسرتي ودخلت سلمت على أهالينا العسل في كل المكان وخبزت كام رغيف مع أم ضحكه سكر دي اللي بتضحك علي، عشان عملت فيها اندام وقومت ماسك الحديده من الطرف التاني المولع وطبعاً رد فعلي كان عظيم... وفضلت تضحك عليا تقريبا لحد دلوقتي لسه بتضحك بس ست عسل بصراحه ".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنان المحبوب الذي قيل أنّه سبق وخضع لعمليةٍ تجميليةٍ منذ فترةٍ، يستعدّ لطرح فيديو كليب اغنية "الله شاهد" الى جانب أطفال ونجوم برنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الاول، وهو قد أطلق منذ يوميْن برومو هذا العمل المصوّر ليزرع الحماس في قلوب متابعيه. هذه الاغنية هي من كلمات احمد المالكي، ألحان محمد الوزيري، توزيع توما، إخراج ياسر سامي وإنتاج الفنان المصري المعروف نفسه.

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال حسني الفنية كانت ديو مميّز مع الفنانة اليسا بعنوان "من ورا الشبابيك" من كلمات محمد جمعة، ألحان أحمد محيى، توزيع يحيى يوسف وتقول كلماته: "من ورا الشبابيك بندارى دموع عنينا..وتجرى دموعنا برضه وتمسحهم إيدينا...وانقرب من حاجات ونهرب من حاجات، ونبين حاجات وجرحنا نداريه ونجرى كتير يا دنيا كتير كتير كتير، وتحفظنا الشوارع، من كتر المشاوير ونرجع كل يوم ويجي تاني يوم، نغير الوشوش بس بنفس الهدوم..."

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية