بالصور.. سيارات السبعينات والثمانينات تشارك في معرض فرانكفورت

إذا كانت أحدث السيارات تجد طريقها إلى معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، فإن السيارات القديمة لها نصيب أيضا من المعرض وخاصة سيارات السبعينات والثمانينات.

فبحسب ما نشره "موترينج ريسيرش" فإن سيارات السبعينات والثمانينات تعرض خلال المعرض، ومن بين السيارات التي ستعرض في معرض فرانكفورت سيارة "فورد فيستا MK1" ، التي أطلقت في عام 1976 أعيد طلاؤها باللون الأخضر، ووضعت داخل قاعة عرض المعرض. سيارة فيستا، التي حققت مبيعات ضخمة عند طرحها لأول مرة بالأسواق، ففي إنجلترا احتلت المرتبة الأولى من بين أفضل 10 سيارات صغيرة في وقتها، كما أنها استغرقت أقل من 5 سنوات لتحقق مبيعات 2 مليون سيارة.

ومن بين السيارات التي تعرض أيضا سيارة جولف الفئة الأولى" "GT1، وسيارة" بورش تيربو تارجا رينبو" ، التي أنتجت عام 197. وسيارة "فورد بانتيرا" التي أطلقت لأول مرة في عام 1970 في معرض "نيويورك الدولي للسيارات، ثم أنتجت فيما بعد وطرحت في الأسواق ، واستمر إنتاجها حتى التسعينيات. كما ستعرض سيارة "فورد كابري" التي أنتجت في عام 1969، التي كانت تمثل اتجاه السوق الأوروبي في السبعينات. كما تعرض السيارة "مرسيدس بينز C111-2" التي أنتجت في عام 1969. و السيارة "فورد جران تورينو"، والسيارة "أوبل مانتا B" التي أنتجت في منتصف السبعينات، وتألقت مع الثمانينات في الوقت الذي شهدت فيه "فورد كابري" تراجعا.

هذا بالإضافة إلى السيارة "فيراري كوينج سبيشال بيرلينتا بوكسر" التي أنتجت في السبعينات واستمرت حتى الثمانينات، كذلك تشارك السيارة "مرسيدس بينز 500 SEC جولوينج" التي أنتجت في أوائل الثمانينات، وتشارك أيضا السيارة "B&B فولكس فاجن بولو باريس"، و "مرسيدس بينز 190 SGS ST تروبز"، وسيارة "ريجر فولكس فاجن كورادو"، وسيارة " مرسيدس بينز إيه كلاس".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية