" التعليم العالى " تعلن نتائج تنسيق القبول للطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية 2017

اعتمد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق الشهادات الفنية للعام 2017، حيث تقدم 154.756 طالبًا من الحاصلين على شهادات الدبلومات الفنية للتنسيق عبر الموقع الإلكتروني.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب المرشحين للكليات والمعاهد الحكومية، والمعاهد العليا والمتوسطة 151.382 طالبًا طبقًا لمجموع درجاتهم وترتيب رغباتهم وفي حدود الأعداد المقررة لكل شهادة وفق قرارات المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن.

وبلغ عدد المستنفدين للرغبات 3374 طالبًا، وذلك لاختيارهم رغبات لا تتناسب مع مجموعهم.

وأعلنت الوزارة عن فتح باب التسجيل للطلاب المستنفدين، وكذلك الطلاب الذين لم يتقدموا بتسجيل رغباتهم يوم الجمعة 15 سبتمبر الجاري حتى الأحد 17 سبتمبر الجاري.

كما أعلنت الوزارة عن فتح الباب أمام الطلاب المرشحين لإجراء التحويلات الإلكترونية لتقليل الاغتراب في حدود النسبة التي حددها المجلس الأعلى للجامعات للشهادات الفنية، وذلك لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الجمعة 15 سبتمبر الجاري وحتى الأحد 17 سبتمبر الجاري.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية