فرانكفورت 2017: شيري تقدم أول سيارات شركتها Exeed الجديدة

تحت علامة Exeed (إكسييد) التجارية الجديدة قدمت شيري الصينية أولى سياراتها من هذه الشركة الجديدة المخصصة للسيارات الأوروبية، حيث حمل الموديل الجديد من الشركة اسم TX، وهو من سيارات SUV المدمجة، وتم تقديمه أمام الجمهور بمعرض فرانكفورت 2017 للسيارات.

ويعتبر هذا الموديل الجديد من السيارات الهجينة، وهو مزود بمحرك بنزين بسعة 1500 سي سي وبقوة 147 حصان، ويعمل إلى جانبه محرك كهربائي أخر بقوة 114 حصان، وعند تشغيلهما معا تتمتع السيارة بخاصية الدفع الكلي، وتبلغ قوتها الكلية في ذلك الوقت 260 حصان تقريبا.

وبهذه المواصفات أكدت شيري أن الموديل الجديد يمكنه التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 6 ثواني، وتبلغ سرعته القصوى 200 كم/ساعة، كما يمكن قيادة السيارة بمحركها الكهربائي فقط لمسافة أقصاها 70 كيلومتر فقط وبسرعة لا تتعدى 120 كم/ساعة.

وأكدت شيري أيضا أنه يمكن شحن بطارية المحرك الكهربائي بنسبة 80% خلال 30 دقيقة باستخدام الشاحنات القوية المخصصة للسيارات، كما يمكن أيضا شحن البطارية بالكامل خلال 4 ساعات فقط باستخدام مقابس 220 فولت العادية المنتشرة بالمنازل.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية