مرسيدس- بنز تطلق طرازات جديدة خلال معرض سيارات فرانكفورت اجتذبت مرسيدس- بنز الأنظار مرة أخرى خلال دورة هذا العام من معرض فرانكفورت للسيارات ...

اجتذبت مرسيدس- بنز الأنظار مرة أخرى خلال دورة هذا العام من معرض فرانكفورت للسيارات (IAA)حيث كشفت عن مجموعة مذهلة من أحدث طرازاتها، لتؤكد على مكانتها الريادية كعلامة ممتازة للسيارات.

وكانت الفعالية الأبرز الظهور الأول للسيارة الهجينة Project ONE من مرسيدس -AMG، والمجهّزة بتقنية القيادة الهجينة للفورمولا 1 ذات الأداء المميز على حلبات السباق. وفي ظهورها الأول كذلك خلال المعرض، انطلقت الفئة -S كوبيه والفئة -S كابروليه الجديدتان بمفهوم الفخامة إلى مستويات بعيدة.

وكجزء من دورها في رسم الملامح المستقبلية للتنقّل، اغتنمت مرسيدس-بنز معرض فرانكفورت للكشف عن سيارتها النموذجية smart vision EQ fortwo، وسيارة EQA النموذجية (أول سيارات EQ الكهربائية بالكامل ضمن فئة السيارات المدمجة )، وتقنيتها المبتكرة الجديدة لخلايا الوقود، مرسيدس-بنز GLC F-CELL.

وقال لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال، سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: "إن الارتقاء بالتميز الهندسي إلى مستويات جديدة يعتبر جزءاً لا يتجزأ من الصيغة الوراثية لعلامة مرسيدس-بنز، ويتجلّى ذلك بشكل مميز مع إطلاق السيارة المرتقبة جداً AMG Project ONE خلال المعرض الدولي للسيارات. ويمكن قول الشيء نفسه لكل طراز من مرسيدس-بنز، ولكل ابتكار تكنولوجي استعرضناه هنا هذه السنة. وكونها مخترع السيارة بحد ذاتها، لطالما تصدّرت مرسيدس-بنز الطليعة في مجال التقنيات الخاصة بالسيارات، وكذلك من حيث السيارات النموذجية الجديدة مثل smart vision EQ fortwo الجديدة، والتي نؤمن بقوة بأنها ستُحدث تغييراً جذرياً في قطاع التنقل على مستوى العالم ".

وللمرة الأولى، تجلب السيارة الرياضية المميزة ذات المقعدين Project ONE من مرسيدس -AMG أحدث التقنيات الهجينة والفعّالة والمطوّرة بالكامل للفورمولا 1 من حلبات السباق، لتدخلها بالمستوى نفسه تقريباً إلى سيارات الركاب على الطرقات، لتصبح بذلك أبرز ملامح الذكرى السنوية الـ 50 لعلامة AMG. وتولّد هذه السيارة الهجينة عالية الأداء قوة تزيد عن 1,000 حصان، وتتجاوز سرعتها القصوى حاجز الـ 350 كم/س. وتجمع السيارة الاختبارية بين الأداء المميز على حلبات السباق، وبين تقنية الفورمولا 1 الهجينة والملائمة للاستخدام اليومي مع مستوى مثالي من الكفاءة. وتعتبر هذه السيارة الأولى من نوعها على مستوى العالم. وتقع المسؤولية الكاملة لابتكار سيارة Project ONE على عاتق مرسيدس -AMG. وقد تم تنفيذ أعمال التطوير المعـقّـدة بتعاون وثيق مع خبراء الفورمولا 1 في قسم آليات الحركة فائقة الأداء في مرسيدس -AMG في "بريكسوورث"، ومع فريق مرسيدس -AMG بتروناس لرياضات السيارات في "براكلي". ومع السيارة النموذجية AMG GT ذات الأربعة أبواب، تقدم سيارة Project ONE من مرسيدس -AMG رؤية أخرى نحو الاستراتيجية المستقبلية لأداء القيادة الهجينة التي تطمح إليها علامة السيارات الرياضية تحت مظلة مرسيدس-بنز .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية