صور جميلات مصريات من الوسط الفني فضلن الزواج من غير المصري

  • رائج
  • الخميس 14 سبتمبر 2017 - 12:07

"الزواج قسمة ونصيب" هذا ما يمكن أن نقوله عنما نرى اثنين من مختلف أصقاع الأرض وقد جمعهم الحب والاحترام والتوافق لكي يكونا أسرة جميلة ويصبحا حديث مواقع الواصل الاجتماعي من قبل المعارف والأقارب!

شاهد أيضاً:بالصور أشهر قصص الغرام والزواج بين نجوم مصر والشام

لا يمكن لمصرية أن تلتزم بجنسيتها لكي تتزوج ولا يمكن لسوري أن يلتصق بالمرأة السورية لكي يتزوج، حتى الأجنبي يمكن أن يدق قلبه لعربية ساحرة بشخصيتها وأخلاقها ويصبح مستعداً لتغير حياته لكي يكمل أحلامه معها، فعلاً هذا ما حصل مع عدد كبير من الجميلات المصريات اللواتي اشتهرن في الوسط الفني وأصبحن معروفات بين نشطاء الانترنت.

اجتمع شخصان في مكان ما حول العالم دق قلبيهما أحبا بعضهما وقررا المضي قدماً وعقدا قرانهما وأصبحا أروع مثال للحب والحياة والجرأة والاحترام!

جمعنا لكم صور جميلات مصريات وقعن في غرام شباب ليسوا من الجنسية المصرية بعضهم أجانب وبعضهم عرب وأسسن عائلات رائعة يحسدن عليها، شاهدوا أجمل صورهن في الألبوم أعلاه:

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية