مصر للطيران تبدأ نقل 5400 حاج على 22 طائرة من السعودية

بدأت شركة مصر للطيران اليوم الخميس، فى نقل 5400 حاج على 22 طائرة من الأراضى المقدسة بعد أدائهم مناسك الحج فى إطار الجسر الجوى الذى بدأته الشركة أواخر الأسبوع الماضى لنقل 75 ألف حاج على 320 طائرة.

وصرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة بدأت اليوم الخميس فى تنظيم 22 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة لعودة ما يقرب 5400 حاج من حجاج قرعة وتضامن وبعثات عمل الهيئات والمؤسسات وحج الأفراد والاجانب وشركات السياحة والترانزيت، فضلًا عن الرحلات الخاصة لعودة حجاج دولة مالى، حيث تم الانتهاء أمس من نقل كل الحجاج الفلسطينيين والبالغين 2850 حاجا على 11 طائرة.

وقال إن رحلات مصر للطيران لعودة الحجاج تتميز بالانتظام دون تأخير فى الإقلاع والوصول أو تخلف حقائب الحجاج وذلك بعد تنفيذ برنامج عمل تم وضعه قبل عدة سنوات لمواجهة الزحام فى مواسم الحج والعمرة وأثبت نجاحة خلال الأعوام الماضية، حيث تم الاستعانة بأفضل الكوادر بالشركة للمساعدة فى إنهاء إجراءات الحجاج العائدين على طائرات الشركة بمطارى جدة والمدينة المنورة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية