فرانكفورت 2017: فولكس فاجن تقدم نموذج I.D. Crozz الجديد

من داخل معرض فرانكفورت 2017 للسيارات، كشفت فولكس فاجن عن النخسة الثانية من نموذج I.D. Crozz، والذي يعتبر من سيارات كروس أوفر الكهربائية، وسيتم انتاجه خلال عام 2020.

ويعتبر هذا النموذج بمثابة نسخة معدلة بشكل كبير من النموذج الذي حمل نفس الاسم وقدمته فولكس فاجن بمعرض شنغهاي 2016 للسيارات، حيث حمل هذا النموذج تعديلات عديدة في الشكل وأيضا في الأنظمة التكنولوجية المتطورة التي تحملها السيارة.

وتحمل هذه النسخة الثانية من النموذج محركين كهربائيين (محرك لكل محور للعجلات) بقوة كلية 301 حصان، ومعهم تستطيع السيارة بلوغ سرعة قصوى 180 كم/ساعة، كما أن النموذج مزود ببطارية قوية يبلغ مداها 500 كيلومتر، ويمكن شحن هذه البطارية بنسبة 80% خلال 30 دقيقة باستخدام الشاحنات السريعة المخصصة للسيارات الكهربائية.

جدير بالذكر أن هذا النموذج مثل سابقه يحمل نظام متطور للقيادة الذاتية، والذي يعمل على تحديد الأجسام والعوائق حول السيارة من كل اتجاه من خلال أجهزة رادار تعمل بالليزر على سقف السيارة، بالإضافة لأنظمة رادار بالموجات فوق الصوتية، والعديد من الكاميرات المثبتة بهيكل السيارة.

شاهد الفيديوهات:

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية