سيارة كهربائية تحاكي بتصميمها الرولز رويس في المعرض الدولي للصيد والفروسية

أبوظبي في 14 سبتمبر / وام / كشفت شركة "Happy jump" - المتخصصة في السيارات الكهربائية - خلال مشاركتها في المعرض الدولي للصيد الفروسية في دورته المقامة حاليا - عن نموذج جديد من السيارات الكهربائية يحاكي التراث و الماضي صمم هيكلها الخارجي على غرار تصميم سيارة "رولز رويس" موديل ثلاثينات القرن الماضي.

وأوضحت الشركة ان طول السيارة يبلغ 3 أمتار ونصف وتتسع لخمسة ركاب يمكنهم الجلوس على مقاعد جلدية فخمة صبغت باللون الأبيض مع بعض الخطوط السوداء في مقدمتها كما تم تزويد السيارة بالعديد من التقنيات التي تؤهلها لتكون سيارة كلاسيكية كهربائية فريدة.

وقال علاء الدين عبدالله مدير عام مدير عام " Happy jump " ان الشركة لديها أكثر من 65 نوعا من السيارات الكهربائية التي يمكن إستخدامها في اعمال النظافة ونقل الركاب و عمليات الإطفاء ..موضحا أن سرعة جميع هذه السيارات تصل تقريبا إلى 45 كلم في الساعة وهي قادرة على العمل لمدة تتراوح من 6 إلى 8 ساعات متواصلة بحسب حجم السيارة وعدد الركاب الذين يستخدمونها.

وأشار إلى أن الطلب إرتفع في الأونة الأخيرة على السيارات الكهربائية في العالم نظرا لتزايد الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة والحد من الإنبعاثات السامة لها ..مؤكدا أن الشركة عملت على تصميم جميع منتجاتها لتكون ذات تقنية و جودة عالية وبنفس الوقت بأسعار معقولة جدا.

وأكد حرص الشركة على التواجد سنويا في معرض الصيد والفروسية الذي يعد منصة عالمية لدعم الحفاظ على البيئة والمساهمة في ترسيخ مبادئ الإستدامة.

-حمد-

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
0 :التعليقات
أضف تعليق
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية