إعلان أسماء المقبولين والمستبعدين لوظيفة سائق و عامل بقطاع مياه الوادي الجديد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادي الجديد، عـن نتيجة المتقدمين لمسابقة الشركة رقم (1) لسنة 2017 الخاصة بمحافظة الوادى الجديد، لوظيفة (سائق – سائق معده ثقيلة- عامل خدمات معاونة).

وتم فتح باب تلقي التظلمات لمدة 6 أيام عمل، وذلك من السبت الموافق 16/9/2017 وحتى الخميس الموافق21/9/2017 بمقر فرع الشركة (مبنى الحزب الوطني القديم) بالخارجة بمحافظة الوادي الجديد، ولن يلتفت إلى أى تظلمات تقدم في أى فرع أخر دون المذكور.

وصرح اللواء محمد أبو صغير - رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة في بيان له، أنه من شروط التظلمات عدم قبول أية أوراق لم تكن سبق تقدمها في الاعلان و ذلك لوجود نص بالإعلان بهذا الشرط، ولن يلتفت للطلبات التي تقدم باليد أو التي تم تقديمها قبل بدء المسابقة أو بعد انقضاء المدة المحددة للإعلان، و قد يكون سبق تقديمها للشركة أو أى فرع من فروعها و للجنة تقدير الظروف الطارئة بعد العرض على السلطة المختصة، كم يتم عمل نموذج للرد على المتفدم سواء المقبول أو المرفوض و يتم إعلانه بالخطاب بعلم الوصول.

وأضاف أبو صغير أنه يلزم قيام المتظلم بدفع مبلغ و قدره 200 جنيه قيمة تقديم التظلم لضمان الجدية، أسوة بما يتم فيه وزارة التربية و التعليم في نظام الثانوية العامة، على أن يتم رد المبلغ للمتظلم في حالة قبول تظلمه و يضاف اسمه في كشف التقدم للاختبارات.

وأعلنت الشركة أسماء المقبولين والغير منطبق عليهم الشروط بعد فحص أسباب عدم قبول الأوراق على الروابط التابعة لنوع الشركة الرسمي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية