«مجلس النواب» يستضيف اجتماع المكتب للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط

يستضيف مجلس النواب يوم السبت القادم، اجتماع المكتب والمكتب الموسع للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، وهو الاجتماع الأول بعد تولي مصر رئاسة الجمعية، وسيكون الاجتماع برئاسة الدكتور علي عبدالعال باعتباره رئيساً للجمعية.

يأتي ذلك في ضوء تولي مجلس النواب المصري رئاسة الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط.

هذا ومن المقرر أن يناقش اجتماع المكتب الذي يتكون من الأستاذ الدكتور علي عبدالعال عن مجلس النواب المصري وممثلين عن البرلمان الأوروبي والبرلمان الإيطالي والبرلمان التركي، عدداً من الأمور الإجرائية المتعلقة بتسيير عمل الجمعية خلال عام تولي مصر رئاستها، كما يتناول اجتماع المكتب الموسع، الذي يضم بالإضافة إلى أعضاء المكتب رؤساء لجان الجمعية، عددًا من الموضوعات الأخرى المهمة، مثل برامج عمل اللجان خلال الفترة المقبلة، وكذلك مناقشة الموضوع الخاص بإنشاء أمانة دائمة للجمعية لتيسير أعمالها وتنظيم اجتماعاتها.

ومن المقرر أن تتبنى الرئاسة المصرية للجمعية خلال هذا الاجتماع موضوع مكافحة الإرهاب في المنطقة الأورومتوسطية ليكون الموضوع الرئيسي الذي تنتظم حوله أعمال ونشاطات الجمعية خلال فترة الرئاسة المصرية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية