العناية الإلهية تنقذ طفل سقط من الطابق الحادي عشر غرب الإسكندرية

أنقذت العناية الإلهية طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، عقب سقوطه من أحد العقارات، بالطابق الحادي عشر، بمنطقة كرموز، غرب الإسكندرية.

وتلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد رئيس البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ من الرائد أحمد جاب الله رئيس مباحث قسم شرطة كرموز، حول وصول طفل إلى مستشفى الجمهورية مصاب باشتباه بكسر في الجمجمة ونزيف بالبطن، إثر سقوط من الطابق الحادي عشر بمنطقة كرموز، غرب الإسكندرية.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة كرموز إلى موقع البلاغ، وتبين أن الطفل "م. أ. م"، 4 سنوات، مقيم دائرة القسم، مصاب باشتباه بكسر في الجمجمة ونزيف بالبطن.

وبسؤال والدته عن الواقعة، قررت بأنه أثناء قيام نجلها المذكور، باللهو أعلى مقعد خشبي بشرفة الشقة سكنهما، بالطابق الحادي عشر، اختل توازنه وسقط بالطريق العام، مما أدى لحدوث إصابته المنوه عنها، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك، وتم نقله للمستشفى الرئيسي الجامعي لتلقيه للعلاج، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية