تعرف على أماكن قطع المياه بالقاهرة والجيزة غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه سيتم قطع المياه بالمناطق التالية: (زهراء مدينة نصر بجميع مراحلها– مشروع 207 عمارات «4000» – معهد الحرب الإلكترونية – إسكان زاهر – جبل الكعبة – إسكان مدينة نصر الجديدة – الهجانة بالمرحلة الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة)، ابتداءً من الساعة 8 صباح يوم السبت الموافق 13/1/2018 وحتى الساعة 4 صباح يوم الأحد الموافق 14/1/2018، نظرًا لقيام الشركة بأعمال لحام لخط المياه قطر 1000مم بمحور الشهيد بمدينة الوفاء والأمل لتحسين الخدمة بمناطق الهجانة وزهراء مدينة نصر.

كما أعلنت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ستقوم بقطع المياه عن منطقة بولاق الدكرور لمدة 12 ساعة، تبدأ من الساعة الثامنة صباح بعد غد السبت وحتى الساعة الـثامنة مساء نفس اليوم.

وأوضحت المحافظة، في بيان لها، أن قطع المياه يرجع إلى القيام بأعمال لحام خط مياه قطر 600 مم مع خط قطر 1000 مم بشارع السودان تقاطع شارع ثروت، وذلك بعد الانتهاء من أعمال إحلاله وتجديده من شارع هارون مرورًا بشارع ثروت حتى تقاطعه مع شارع السودان.

وطالبت الشركة من المواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة قيامها بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية