ضبط فتاة طعنت سائق توك توك في الغربية

تمكن ضباط البحث الجنائي بمركز شرطة زفتي من ضبط فتاه قامت بطعن سائق توك توك بجرح نافذ بالصدر ونزيف بالصدر والبطن وتم نقله في حالة سيئة بمستشفي زفتي العام بعد معاكستها.

كان اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية قد تلقي اخطارا من اللواء ايمن لقية مدير المباحث الجنائية يفيد من الرائد محمود العرنوس رئيس مباحث زفتي بوصول ا ع ا ع سعد 22 عاما سائق توك توك مقيم قرية فرسيس دائرة المركز مصاب بجرح نافذ بالصدر ونزيف بالصدر والبطن وتم عمل استكشاف للجرح وتبين وجود استرواح هوائي حول الرئة اليمني وتركيب انبوبة صدرية بالجهة اليمني بالصدر ودخوله في حالة غير مستقرة ولا يمكن استجوابه.

علي الفور شكل فريق بحث برئاسة العميد ايهاب عطية رئيس مباحث المدرية والعقيد وليد الجندي والعقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة وضباط البحث الجنائي بالمركز لعمل التحريات الامنية حول الواقعة.

وبسؤال شقيق المجني عليه ابراهيم ع ا ع س 28 عاما عامل اتهم فتاة ن م ع الغريب 22 عاما عامله بمصنع صابون بقرية مسجد وصيف بالتعدي علي شقيقه بالضرب واحداث اصابته حال تدخله فض مشاجرة بينها وبين اخرين،وتمكن فريق البحث بضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وعللت ذلك لقيام المصاب بمضايقتها ومعاكستها.

حرر محضر 836 جنح مركز زفتي بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية