«عقدة الخواجة» يواصل تصدر الإيرادات ويتخطى المليوني جنيه

يواصل فيلم "عقدة الخواجة" الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد تفوقه بشكل يومي في إيرادات شباك تذاكر الموسم، وذلك في خمسة أيام فقط منذ بدء طرحه بدور العرض السينمائي يوم 9 يناير الجاري، لتتخطى إيراداته حاجز المليوني جنيه، وذلك وفقا لما أكدته غرفة صناعة السينما .

"عقدة الخواجة" بطولة الفنان حسن الرداد، وبيومي فؤاد، وماجد المصري، وهنا الزاهد، وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن .

بينما حقق فيلم "طلق صناعي" بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، وإخراج خالد دياب، مليونين و400 ألف جنيه وذلك خلال أسبوعه الأول .

وتدور أحداث "طلق صناعي" في إطار اجتماعي حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، وخلال الأحداث يكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوبًا لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية .

وجاءت إيرادات أمس الخميس على النحو التالي: فيلم "عقدة الخواجة" بقيمة 502 ألف و813 جنيها، فيلم (طلق صناعي) بقيمة 391 ألفا و529 جنيها، في حين حقق فيلم "حليمو" نحو 26 ألفا و406 جنيهات .

يشار إلى أن الفنان حسن الرداد يعتزم التوجه إلى الهند، قريبا، لمقابلة نجم بوليوود "أميتاب باتشان"، بعد الاطمئنان على نجاح فيلمه الجديد "عقدة الخواجة" بدور العرض السينمائي لعرض سيناريو فيلم جديد مع النجم الهندي والمشاركة معاً في العمل .

ويتكتم حسن الرداد عن تفاصيل مشروعه السينمائي الجديد مع النجم الهندي أميتاب باتشان، بعدما عرض على نجم بوليوود خلال زيارته الأخيرة إلى مصر، فكرة التعاون معا في عمل سينمائي عربي، وتلقى منه دعوة خاصة لزيارة مدينة مومباي خلال الفترة المقبلة .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية