منتجة «أبو العروسة»: هذا سبب نجاح المسلسل

كشفت المنتجة منى قطب، أسباب النجاح الذي حققه مسلسل"أبو العروسة"، خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها كانت تنوي تقديم عمل هادف وصورة جيدة يتناسب مع الأسرة المصرية، وعملاً دراميًا يشبه الأسر كلها وتوقعت النجاح ولكن ليس بهذا الشكل الذي حققه المسلسل.

وأضافت "منى"، في تصريح لـ"الدستور": «الدراما المصرية خلال الفترة الماضية، قامت بتجاهل عدد كبير من القضايا الهامة التي طرحنا جزءًا منها من خلال "أبو العروسة"، وأردت أن أوجه رسالة أننا نفكر فى جوانب إيجابية أكثر ونقلل من فكرة تصدير العشوائية ومشاهد البلطجة والإسفاف، وأن نرتقي بالفن المصري والدراما المصرية صاحبة الريادة فى الشرق الأوسط».

ومسلسل "أبو العروسة" يعرض حاليًا على قناة "dmc"، إنتاج شركة سكوير ميديا (منى قطب وإبراهيم حمودة)، وبطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي ونيرمين الفقي ومحمود حجازي وولاء الشريف ومحمد عادل وخالد كمال وتأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية