فنان شاب يحرج دينا الشربيني وجهاً لوجه بعلاقتها بعمرو دياب!

اعتبر رواد انستقرام أن الفنان الشاب رامز أمير أحرج الفنانة دينا الشربيني، بالكلمات التي علق بها على صورته معها من كواليس مسلسلهما المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

شاهدي أيضاً: خلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني وهذا ما يفعله للعودة لزوجته

رامز أمير نشر صورة مع دينا الشربيني وفريق عمل مسلسل "المجهول"، وعلق على الصورة قائلاً: "مسلسل المعجزة...فريق العمل"، مع وضعه "لإيموجي" يضحك بشدة.

وانهالت التعليقات على منشور رامز أمير من قبل متابعيه الذين سخروا من كلماته بشدة، حيث اعتبر البعض إنه يسخر من علاقة دينا الشربيني والفنان عمرو دياب وما يتردد حولهما مؤخراً.

بينما أكد آخرون على صورة رامز أمير ودينا الشربيني معتبرين أن تعليقه على الصورة يحمل تهكم، ليطالب البعض عمل إشارة لعمرو دياب حتى يشاهد التعليق بنفسه!

الغريب في الأمر، أن شائعة ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني كلما هدأت تعود من جديد ليتم تداولها، وذلك بسبب ظهورها المتكرر معه في أكثر من حفل خاص به إلى جانب وجودها في عيد ميلاده.

وفي سياق آخر، تخوض دينا الشربيني أول بطولة مطلقة في رمضان 2018، وذلك من خلال مسلسل "المجهول" ويشاركها في البطولة مجموعة النجوم الشباب أبرزهم رامز أمير، كما يضم العمل الفنان مصطفى فهمي ودينا.

وتدور قصة مسلسل "المجهول" في إطار بوليسي الذي يبدع فيه المؤلف محمد سليمان عبد المالك.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية