فيديو.. أشهر أغانى وردة الجزائرية.. بمناسبة عيد الحب

وردة الجزائرية هى واحدة من أشهر المطربات فى الوطن العربى، تميزت بالمقدمات الموسيقية من خلال أغانيها المختلفة بصوت جذاب وأداء رائع، وهو ما جعل لها شعبية وجماهيرية كبيرة فى العالم ككل، وكانت أغانيها دائمًا فى آذان المستمعين حتى الآن، وخلال السطور التالية يرصد "عين" أهم أغانى وردة بمناسبة عيد الحب:

فى يوم وليلة

هى واحدة من أشهر أغانى المطربة وردة الجزائرية متعلق بالحب الصافى لدى العاشق، وهى من كلمات حسين السيد، ألحان محمد عبد الوهاب، كلمات الأغنية: في يوم وليلة .. خدنا حلاوة الحب كله فى يوم وليلة.. أنا وحبيبى دوبنا عمر الحب كله فى يوم وليلة.. عمرى ما شفته ولا قابلته وياما ياما شغلنى طيفه.. وفى يوم لقيته هوى اللى كنت بتمنى أشوفه.

حرمت أحبك

وهى واحدة من ضمن أغنيات النجمة وردة لم تحقق نجاحا سوى بعد 6 شهور تقريبا، وعن ذلك قالت وردة فى إحدى القنوات الفضائية إنها اعتادت على أن أغنياتها تحتاج لوقت حتى تصل للجمهور، وهذا الأمر لا يزعجها.

بودعك

من كلمات منصور الشادى، وألحان بليغ حمدى، ومن كلمات الأغنية: بودعك وبودع الدنيا معك.. جرحتنى قتلتنى.. غفرت لك قسوتك.. بودعك من غير سلام.. ولا ملام ولا كلمة منى تجرحك .. أنا .. أنا .. أنا أجرحك .. باسم الآلام ارحل قوام.

بعمرى كله حبيتك

هي واحدة من أجمل أغانى الفنانة الكبيرة وردة والإحساس الرائع .. كلمات الشاعر حسين السيد، وألحان محمد عبد الوهاب، ومن كلمات الأغنية: بعمرى كله حبيتك حبيتك حبيتك .. وانت عارف الحب غالى قد ايه.. بشوقى كله حبيتك حبيتك حبيتك .. وانت عارف شوقى لك كان قد إيه.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية