منذر رياحنه يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل «أبو عمر المصري»

انتهي النجم منذر رياحنه من تصوير دوره في مسلسل «البيت الكبير»، مع المخرج محمد النقلي، بطولة أحمد بدير وسوسن بدر ولوسي ولقاء سويدان وطارق صبري ومن تأليف احمد صبحى، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

وأصبح النجم منذر رياحنه متفرغ الأن لتصوير مشاهده في مسلسل «ابو عمر المصري»، مع النجم أحمد عز، والذ يتم تصويره حاليا مع المخرج احمد خالد موسي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

مسلسل «أبو عمر المصري»، يشارك في بطولته النجم أحمد عز، فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضي، صبري فواز، أشرف زكي، محمد جمعة، أروى جودة، منذر رياحنة، دينا الشربيني، ومن تأليف عز الدين شكري، ومريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسى.

وقال رياحنه خلال رسالة صوتية مسجل لبرنامج «8 الصبح»، المذاع عبر فضائية « dmc »، اليوم الثلاثاء،:" بتمني أنا كل أعمالي ومشروعاتي الفنية في رمضان تعجب الجهمور"،

وعن فيلم «ابتسم أنت في مصر»، قال منذر إن فيلمه مصري روسي مختلف لترويج السياحة المصرية في العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة.

«ابتسم انت في مصر»، إخراج خالد مهران، ويشاركه في البطولة، منذر رياحنه محمد نور، وأحمد جمال سعيد.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية