تطبيق يمنح مستخدميه أموالا مقابل المشي مسافات أطول

"في السعي كل الرزق" مقولة قديمة، ربما قرر تطبيق ذكي تجربتها عمليا لحث مستخدميه على ممارسة الرياضة.

كشفت صحيفة "الصن" البريطانية عن أن تطبيق "سويت كوين" يجعل مستخدميه يربحون أموالا، مقابل المشي أو الجري أو ممارسة الرياضة لفترات أطول.

ورغم أن التطبيق لم يتم تفعيله حاليا إلا في الولايات المتحدة وبريطانيا، إلا أن الشركة المالكة وعدت بتوفيره إلى باقي دول العالم.

وتعتمد فكرة "سويت كوين" على أن يتم تقديم مكافآت لمستخدميه على ممارستهم الرياضة، حتى لو بالمشي، التي يتم رصدها عن طريق خدمة "جي بي إس".

Like really y’all this one is legit pic.twitter.com/VOkRmWwXUW — stacy puckett. (@StacyNyy1)

ويمنح التطبيق كل ألف خطوة يخطوها المستخدم وحدة واحدة من عملة "سويت كوين"، التي يستطيع من خلالها المستخدم أن يشتري بها أي شيء من متجر افتراضي في التطبيق نفسه.

Team! We partnered with @Sweatcoin- the app that pays you to walk. Try the 5k program in my app with @sweatcoin (free) app and earn crypto for exercising. plus, we will give you a free month trial on MyFitness App. To learn more go here —> https://t.co/pysar3mHvLpic.twitter.com/GsFPJbEJG5 — Jillian Michaels (@JillianMichaels)

ويحتوي المتجر على مختلف أنواع المنتجات، بدءا من اكسسوارات الهواتف الذكية، حتى التلفاز والهاتف الذكي نفسه والحاسب اللوحي والمحمول.

Bout to see what this @Sweatcoin is all about

Cc: @fxshionfitspic.twitter.com/qWI5ZdXlii — AtariJones ‍ ♥ (@Atari_Jones)

وشرح الموقع البريطاني الأمر بقوله "إذا ما تمكنت من جمع 15 سويت كوين، فيمكنك أن تحصل على منتجات بـ 25 دولار، وهكذا كلما سرت مسافات أطول وجمعت عملات سويت كوين أكثر يمكنك شراء منتجات أغلى وأعلى".

ويمكن تحميل تطبيق "سويت كوين" عبر نظامي تشغيل "أندرويد"، و"آي أو إس"

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية