مصرع سائقين فى حادث تصادم سيارتين بالبحيرة

لقى قبل قليل، سائقان مصرعهما حرقا، بحادث تصادم واشتعال النيران بسيارة على الطريق الصحراوى بالكيلو 92 بطريق الخدمات اتجاه القاهرة بدائرة مركز وادى النطرون بالبحيرة.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة وادى النطرون بوقوع حادث تصادم واشتعال النيران بسيارة، وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية، وتبين حدوث تصادم بين سيارة نقل فنطاس محملة بكمية 50 طن زيت طعام "صويا" قيادة "هانى ن ا" 53 سنة سائق ومقيم السادات بمحافظة المنوفية، وسيارة نقل بمقطورة محملة بأسمدة زراعية، قيادة "رضا ا ع" 53 سنة سائق ومقيم إيتاى البارود، أثناء سير السيـارة الأولى بالطريق وقيام قائدها بتهدئة سرعته اصطدمت بها الثانية من الخلف نتيجة عدم يقظة قائدها.

ونتج عن ذلك اشتعال النيران بكابينة السيارة الثانية ووفاة كل من، قائدها المذكور، ومرافقه "أحمد ر ا" 28 سنة تباع السيارة ومقيم بقرية حفص التابعة لمركز دمنهور، وتفحم جثتهما، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادى النطرون .

وحدث تسرب لكمية من الزيت من السيارة الأولى على جانب الطريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإدارة العامة للمرور، وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية