إكرامي يحمل البدري مسؤولية ابتعاده عن المنتخب

يعيش شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة نفسية سيئة، بعد خروجه من حسابات المدير الفني للمنتخب المصري، الارجنتيني هيكتور كوبر، واستبعاده من قائمة الفراعنة التي ستدخل في معسكر مغلق في سويسرا، بداية من الثلاثاء المقبل، يتخلله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر لها الصيف المقبل في روسيا.

واختار كوبر ثمانية لاعبين من الاهلي هم، الحارس محمد الشناوي وأحمد فتحي وأيمن أشرف وعبد الله السعيد وسعد الدين سمير وحسام عاشور ومروان محسن.

واتهم حارس الأهلي الدولي الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، بالوقوف وراء استبعاده من قائمة المنتخب، رغم انه كان أساسياً في اختيار الاجهزة الفنية للمنتخب المصري، منذ سنوات، ولم يغب سوي لظروف الإصابة، وذلك بعد غيابه عن مباريات الفريق، ومنح الفرصة لمحمد الشناوي، الذي انضم للمنتخب علي حسابه.

وكشف إكرامي لمقربين منه عن اتخاذ قرار نهائي بشأن عدم الاستمرار في القلعة الحمراء والرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلي أحد الأندية السعودية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية