حمرون لكووورة: رباعية ناساف جاءت في الوقت المناسب

قال الجزائري يوغرطة حمرون، مهاجم السد القطري، إن الفوز الذي حققه فريقه على ناساف الأوزبكي 4 ـ 0 مساء اليوم بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال، جاء في الوقت المناسب.

وتابع حمرون، في تصريحات لكووورة عقب المباراة: "أعتقد أن توقيت هذا الفوز كان مثاليا قبل مواجهة الوصل الإماراتي بعد أسبوعين، ونهدي هذا الفوز إلى جماهيرنا التي حضرت بكثافة، ودعمت اللاعبين، الأمر الذي حفزهم للفوز بتلك النتيجة".

وأكد أن فريقه حقق فوزا مهما للغاية لاسيما وأن أي نتيجة أخرى كانت ستدخلهم في حسابات معقدة.

وأكمل: "الحمد لله، بفضل جهود اللاعبين والجماهير التي حضرت تمكنا من تحقيق هذا الفوز الكبير الذي أسعدنا جميعاً، وأعتقد أن السد أظهر صورته الحقيقية، واللاعبين كانوا على قدر المسؤولية بالرغم من الضغوط التي كنا نشعر بها بعد الخسارة في الأسبوع الماضي أمام نفس الفريق".

وعن حظوظ السد، في المنافسة على الألقاب، قال: "أي بطولة يشارك فيها السد يكون طموحه هو المنافسة على لقبها، الفريق لديه تاريخ كبير وصولات وجولات في مختلف البطولات المحلية والقارية، وسبق له الفوز بالبطولة الآسيوية مرتين ويملك الكثير من البطولات المحلية، ونحن قادرون على المنافسة على باقي الألقاب بعد خسارة لقب الدوري".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية