أديب عن مندوب قطر: صديقه الوحيد الموبايل

0 أقل من دقيقة

قال الإعلامى عمرو أديب، إن دولة قطر أصبحت معزولة ومنبوذة، وليس لها تواجد حقيقي في ما يخص أعمال القمة العربية الـ29، المنعقدة بالسعودية، مشيرًا إلى أن مندوب قطر ظهر في القمة العربية منعزلًا، بعد أن تجنبه القادة العرب.

نرشح لك تفسير أديب لوجود وزير الإسكان في القمة العربية

أضاف أديب خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامجه كل يوم ، عبر شاشة ON E ، أن مشهد مندوب قطر يعد مشهدًا معبرًا عن الوضع الذى وصلت له قطر في علاقتها مع العرب، متابعًا أن القمة بدأت وانتهت ولم يعتم أحد بوجودها.

سخر أديب من الصور التي ظهر فيها مندوب قطر وحيدًا، وقال: الصورة بألف كلمة، مندوب قطر على اليمين خالص، ومحدش بيقربله، الراجل ده أنا بشكره على الجرأة اللي هوا فيها وأنه نزل من الأوتيل وقدر يروح للقمة، منظره يترجم موقف العرب من قطر الوحيدة الخائفة المنبوذة ، مضيفًا أن: العالم العربي متجمع، والرجل يعانى وحدة غير طبيعية، فى الفندق لا يقرب منه أحد وصديقه الوحيد هو الموبايل .

كل يوم 5 دقائق ضحك قاتل من عمرو أديب تعليقاً على مندوب قطر في القمة العربية ON_E | عمرو_اديب | كل_يوم

كل يوم 5 دقائق ضحك قاتل من عمرو أديب تعليقاً على مندوب قطر في القمة العربية :D ON_E | عمرو_اديب | كل_يوم

Posted by OnEnt

الوسوم عمرو أديبقناة ON E

شاركها Facebook Twitter Google+ ‏Tumblr Pinterest WhatsApp Telegram مشاركة عبر البريد طباعة

إعلام.أورج

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية