فيديو: غادة عبد الرازق تفاجيء جمهورها بهذه الإطلالة الغريبة في مسلسلها "ضد مجهول"

  • هي
  • الأثنين 16 أبريل 2018 - 01:00

طرحت شركة "سينرجي" المنتجة لمسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق أول برومو تشويقي وطويل للمسلسل اليوم، والذي كشف عن تفاصيل المسلسل وعن الاطلالة الجديدة والمفاجئة لغادة عبد الرازق في العمل.

غادة عبد الرازق بشعر مستعار في "ضد مجهول" وتحسم مصير المسلسل

وحسمت الشركة المنتجة مصير المسلسل بعد فترة من القلق والتكهنات حول خروجه من موسم رمضان، وطرحت أول برومو للعمل للتأكيد على تواجد غادة عبد الرازق في رمضان 2018، وكشف البرومو عن قصة المسلسل التي تدور حول سيدة تعيش حياة سعيدة مع زوجها فراس السعيد وابنتها الصغيرة.

وتنقلب حياة غادة عبد الرازق وزوجها رأساً على عقب بعد مقتل ابنتها على أيدي مجهولين، ويتهم في ذلك عدة شخصيات يتم التحقيق معهم طوال المسلسل والذين تنكشف علاقاتهم القديمة معها، الا ان اهتمام الجمهور الأكبر انصب حول اطلالة غادة الجديدة وارتداءها الشعر المستعار والقصير في المسلسل، والذي عرضها للسخرية فور طرح البرومو.

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وتعتمد غادة عبد الرازق هذه الإطلالة مع ارتداء نظارة طبية طوال المسلسل، وطالت الانتقادات غادة عبد الرازق بسبب اتجاهها في الفترة الأخيرة لارتداء الشعر المستعار بكثرة، وهو ما تعتمده أيضاً في فيلمها الجديد "حرب كرموز" وكذلك فيلم "كارما" قبل ان تعتمد على "الباروكة" أيضاً في مسلسل "ضد مجهول".

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية