رد عنيف من أحلام بعد انتقاد وائل جسار لبرنامج ذا فويس .. شاهد ماذا قالت !!

رسالة خاصة وجهتها الفنانة أحلام إلى عدد من منتقدي برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” الذي يعرض عبر شاشة “MBC” مساء السبت حيث طلبت أحلام الكلمة أثناء فعاليات العرض المباشر الثاني من البرنامج، وأكدت أن هناك من يقول أن البرنامج لا يحتوي على أصوات جيدة في الموسم الرابع.

وهو ما جعلها ترد عليهم بمطالبتهم أن يقوموا بتشغيل أجهزة التلفزيون الخاصة بهم على قناة “MBC” من أجل متابعة البرنامج وتنظيف أذنهم من خلال الأصوات التي تشارك في البرنامج.

وهو الأمر الذي تفاعلت معه لجنة التحكيم والجمهور، إلا أن عاصي الحلاني حاول ممازحة أحلام حينما رد عليها بأنه أخبرها من قبل أن أفضل برنامج للهواة هو “ذا فويس”.

ودخل بعدها الحلاني في نوبة ضحك، لتتذكر أحلام أنها مشاركة ضمن لجنة تحكيم برنامج “أراب أيدول” وهذا هو موسمها الأول ببرنامج “ذا فويس” لترد سريعا على الحلاني قائلة “لا أراب أيدول” ودخل الجميع بعدها في نوبة ضحك.

وواصلت أحلام ردها على منتقدي البرنامج قائلة “حرام تظلمون المشتركين لما تطلعوا تتفلسفوا”، مؤكدة أن هناك أصوات بالبرنامج تنافس نجوم بالوطن العربي.

وكان وائل جسار قد قال، لدى سؤاله عن رأيه ببرنامج ذا فويس هذا العام ورأيه بالاصوات واللجنة، في حديث لبرنامج “عرب وود” المعروض على شاشة روتانا سينما: “اتمنى ان يكونوا اكثر هدوءا .. وهم اراؤهم صائبة طبعا”.

واضاف : “الأصوات الجديدة ليست كما قبل من المواسم مع احترامي للجميع” .

وهنا ردت النجمة احلام على النجم وائل جسار دون ان تسميه وذلك بعدما قال في مقابلة لـ “الرأي الكويتية”: “انه لم يسمع أصواتاً لغاية الآن بنفس أهمية الأصوات التي سمعها في المواسم السابقة من البرنامج. ربما يسمع في الحلقات المقبلة أصواتاً أفضل. وهو لا يقول انه لا توجد أصوات جيدة، ولكن كانت الأصوات في المواسم السابقة أفضل”.

وأشارت احلام ان هناك شيئاً في قلبها تريد ان تقوله لـ الذي قال لا يوجد اصوات في “ذا فويس” هذا الموسم. وتابعت ان عليه ان يشاهد شاشة MBC ويتابع “ذا فويس” كي ينظف اذنيه.

وتابعت قائلة “الظاهر من كثر ما تغني اثر عليك الغناء”. وختمت قائلة: “في هذا الموسم هناك نجوماً وحرام تظلمون المشتركين عندما تتفلسفون وتقولون ان ليس هناك من اصوات هذا الموسم”.

وواصلت أحلام ردها على منتقدي البرنامج قائلة حرام تظلمون المشتركين لما تطلعوا تتفلسفوا ، مؤكدة أن هناك أصوات بالبرنامج تنافس نجوم بالوطن العربي.

وكان قد اصدر وائل “حب ومتحبش”، التي يقدمها باللهجة المصرية، وتُعد مفاجأة لمحبيه حيث يبتعد فيها عن الرومانسية التي تميّز أغنياته، الا ان احساسه بقي هو نفسه وهو الذي تميز به وكرّسه نجما على القلوب. وهي من كلمات هاني سارو ، ألحان أحمد الزعيم ، وتوزيع عادل عياش .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية