الأهلي يخصم نصف مليون جنيه من "السعيد".. "ميهوب" يعرض 3 لاعبين على "البدري".. ومحمد شريف في "قائمة الإعارات"

تقدم علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية في النادي الأهلي، بتقرير عن ثلاثة لاعبين، إلى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تمهيدا للتعاقد معهم في الفترة المقبلة، في مقدمتهم محمد مجدي قفشة، لاعب وسط نادي إنبي، والذي أبدى "البدري" ترحيبه بضمه، خاصة أنه وقع من قبل للقلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يعقد "البدري" جلسة خاصة مع "ميهوب" خلال الساعات المقبلة، لحسم ملف "قفشة"، إضافة إلى مدافعين تم ترشيحهما، وكلاهما يلعب في الدوري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي إلى التعاقد مع مدافع مميز في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الخط الخلفي الذي يعاني، في ظل وجود 3 لاعبين فقط، وهم محمد نجيب وأيمن أشرف وسعد الدين سمير، في ظل غياب رامي ربيعة المصاب، والذي تحوم بعض الشكوك حول إمكانية مشاركته في الفترة المقبلة، واحتمالية استمرار مدة غيابه عن الملاعب.

وفي إطار مختلف، دخل محمد شريف لاعب الفريق المنضم حديثا من وادي دجلة، في قائمة الأسماء المرشحة للرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث لم يقدم أي مستوى يستحق عليه التواجد داخل القلعة الحمراء، حيث كان النادي الأهلي تعاقد معه في يناير الماضي ولكنه لم يحصل على فرصته، ولم يقنع حسام البدري بإمكانياته من خلال التدريبات التي خاضها معه في الفترة الماضية.

وتتجه النية داخل النادي الأهلي إلى وضع "شريف" في قائمة المعارين في نهاية الموسم الجاري، ليحصل على خبرة بشكل أكبر ثم العودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

وستضم قائمة المعارين العديد من الأسماء الأخرى، ويأتي في مقدمتها اللاعبون الشباب، أمثال أحمد ياسر ريان.

على صعيد آخر، قرر مسئولو قطاع الكرة بالنادي، خصم 500 ألف جنيه من مستحقات عبد الله السعيد، وذلك بعد رحيله إلى الدوري الفنلندي.

وكان النادي الأهلي وافق على إعارة "السعيد" إلى نادي كوبيون بالوسورا الفنلندى، لمدة شهرين فقط، حتى يكون جاهزا للمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم، وذلك بعد قرار النادي بتجميد اللاعب عقب التأكد من توقيعه للزمالك.

جاء قرار الخصم بسبب عدم حصول النادي على أي مبلغ نظير رحيل "السعيد"، إضافة إلى أنه لن يفيد النادي في الفترة المقبلة بالدوري والكأس وبطولة إفريقيا.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية