عبد الله السعيد يخسر في ظهوره الأول رغم إشادة مدربه (صور)

خسر فريق كوبيون بالوسورا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عبد الله السعيد أمام إلفس بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الفنلندي.

وشارك عبد الله السعيد في المباراة ليسجل ظهوره الأول مع الفريق الذي انضم لصفوفه مؤخراً على سبيل الإعارة لمدة "شهرين" قادماً من النادي الأهلي.

السعيد كان انتقل إلى الفريق الفنلندي بعد الأزمة التي أثارها صانع ألعاب المنتخب الوطني، حيث وقع عبد الله السعيد لنادي الزمالك في صفقة كبدت الخزينة البيضاء 40 مليون جنية، قبل أن يجدد تعاقده مع القلعة الحمراء.

ليثير اللاعب صخب واسع بين القطبين والجماهير، ويعلن النادي الأهلي تجميد اللاعب وعرضه للبيع أو الإعارة، قبل أن يستقر اللاعب على الانتقال للدوري الفنلندي للحصول على فرصة للمشاركة من أجل الانضمام للمنتخب الوطني في كأس العالم القادم .

وشارك عبد الله السعيد لمدة 90 دقيقة في المباراة، لكنه لم يقدم الأداء المطلوب خلال الدقائق التي شارك فيها مع الفريق و بهذه الخسارة توقف رصيد كوبيون بالوسورا عند نقطة واحدة بعدما تعادل فى الجولة الأولى مع هونكا بهدف لكل منهما.

ويقاتل السعيد لاستعادة حساسية المباريات الغائبة منذ مدة بسبب أزمته مع الأهلي من أجل الانضمام لكتيبة الفراعنة التي تشارك في كأس العالم المقبل في روسيا.

وقال يانى هونكفارا،مدرب كوبيون بالوسورا، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى: "عبد الله السعيد لاعب ذكى وقوى، لم يصل إلى درجة الانسجام الكاملة مع بقية عناصر الفريق وأتوقع أن يقدم الأفضل خلال المباريات المقبلة".

موضوعات متعلقة..

عبد الله السعيد أساسيا في أول مباراة له مع كوبيون بالوسورا الفنلندي

اليوم.. عبد الله السعيد في الظهور الأول مع كوبيون بالوسورا في الدوري الفنلندى

اخبار الرياضة اليوم

الرياضة المصرية

الدورى الفنلندى

كوبيون بالوسورا

منتخب مصر

الاهلى

الزمالك

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية