جوجل تطلق ميزة الاتصال اللاسلكي في السيارات مع تطبيق أندرويد أوتو

16

أطلقت شركة جوجل أخيرًا وبعد طول انتظار إمكانية تشغيل تطبيق أندرويد أوتو بالسيارة عبر ميزة الاتصال اللاسلكي دون الحاجة إلى توصيل كابلات بين الهاتف المحمول وشاشة السيارة. وللاستفادة من ميزة الاتصال اللاسلكي، يجب أن تحتوي السيارة على وحدة تشغيل متوافقة بالسيارة كما تعمل هذه الخاصية حتى الآن فقط مع هواتف بيكسل ونيكسوس.

كان من الممكن للمستخدمين من قبل توصيل الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد بالوحدة المخصصة في السيارة من خلال كابل التوصيل للاستمتاع بكل الميزات التي يوفرها تطبيق أندرويد أوتو. وهو الأمر الذي انتقده الكثيرون في عصر الاتصالات اللاسلكية. ويتيح التطبيق للمستخدم تشغيل كل محتويات هاتفه على شاشة السيارة بما فيها إمكانية الاتصال والرد على المكالمات واستخدام خرائط جوجل أو تشغيل الملفات الصوتية أو إرسائل الرسائل عبر الأوامر الصوتية.

أما الآن ومع ميزة الاتصال اللاسلكي الجديدة، فإذا كنت تستعمل أحد أنواع الهواتف المحمولة بيكسل أو بيكسل إكس إل أو بيكسل 2 أو بيكسل 2 إكس إل أو نيكسوس 5 إكس أو نيكسوس 6P، فيمكنك القيام بكل شيء لاسلكيًا وتلقائيًا بمجرد تشغيل السيارة، بل ويمكنك حتى ترك الهاتف المحمول في جيبك أو حقيبتك.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية