الرئيس لنظيره التونسى: مصر لم ولن تتخلى عن دورها بالمنطقة

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالمملكة العربية السعودية بالرئيس التونسى الباجى قايد السبسى .

وصرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، وجه الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية، مشيراً إلى ما تعكسه نتائج الانتخابات من ثقة كبيرة يحظى بها الرئيس السيسى لدى الشعب المصري، جاء ذلك خلال لقائه الرئيس السيسى على هامش أعمال القمة العربية.. كما أشاد الرئيس التونسى باستعادة مصر لدورها الرائد والفعّال على الصعيد الإقليمى وما لذلك من انعكاسات مستقبلية إيجابية على العمل العربى المشترك.

من جانبه أعرب الرئيس السيسي، عن تقديره لتهنئة الرئيس التونسي، مؤكداً اعتزاز مصر بما يربطها بتونس من روابط وعلاقات قوية ومتميزة على المستويين الرسمى والشعبي، مؤكدا حرص مصر على تطوير أطر التعاون القائمة مع تونس فى مختلف المجالات، وأكد الرئيس فى هذا الإطار أن مصر حريصة على الاضطلاع بمسئولياتها تجاه الوطن العربى ومواصلة دورها التاريخى الذى لم ولن تتخلى عنه أبداً.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية