مدرب الزمالك: ظروف نهائي الكأس كانت صعبة.. ودخلنا المباراة مضغوطين نفسيا

قال أمير عزمي مجاهد المدرب بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن ظروف مباراة نهائي كأس مصر مساء أمس، كانت صعبة للغاية، حتى نجح الفريق الأبيض في الفوز بكأس مصر 2018 أمام سموحة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "ظروف المباراة والخلاف حول حكم المباراة، جعل هناك بعض المشادات في المباراة، وكانت واحدة بين ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة ومدير الكرة في الزمالك أيمن حافظ، ولكنها في النهاية كرة قدم، ومرت المباراة على خير".

واستطرد قائلا: "دخلنا المباراة مضغوطين نفسيا وبدنيا، واللاعبون قدموا أداءا رائعا أمام الإسماعيلي والإنتاج الحربي جعل البعض يتوقع فوز الزمالك على سموحة بسهولة ولكن هذا الأمر خاطيء فقد زاد علينا الضغوط".

وأردف: "التغييرات التي أجراها خالد جلال المدير الفني ساعدت في تغيير النتيجة، والزمالك كان الأفضل في الشوط الثاني من المباراة، وللعلم لم نلعب كرة قدم في الشوطين الإضافيين وكذلك الشوط الثاني من الوقت الأصلي، فعندما ندخل في جو المباراة يسقط لاعب من سموحة على الأرض ويتوقف اللعب".

موضوعات متعلقة..

الأموال العامة تتسلم تقرير لجنة الشباب والرياضة في أزمة نادي الزمالك

نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة يعلق على تجميد عضويات أعضائه في نادي الزمالك

حبس المتهم بسرقة ربع مليون جنيه من سيارة هشام يكن أمام نادى الزمالك

أمير عزمي مجاهد

نادي الزمالك

مباراة نهائي كأس مصر

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية