تفاصيل مقتل طفل بسبب جوال دقيق في المرج

كشفت تحقيقات نيابة المرج فى واقعة مقتل طفل عقب سقوط جوال دقيق عليه أثناء لهوه بالشارع بمنطقة السوق وبجوار نادى المرج ،عقب خروج الطفل " محمد . ن " من أداء الامتحان بالمرحلة الابتدائية وعودته الى المنزل ، طلب من والدته الخروج للهو مع أصحابه فى الشارع رفضت الام ولكن بإلحاح منه وافقت على لعبه.

وأضافت التحقيقات أن وفور خروج الطفل بربع ساعه سمعت الام خبر وفاة نجلها خرجت مسرعة ولم تعرف سبب الوفاة ، وبوصلها الى طفلها وجدته جثة هامدة رأسة مهشمة وبجواره جوال دقيق.

وبسؤال شقيق المجنى عليه قال أنه اتفق فيما بينهم على الخروج الى اللعب فى "سيبر نت " عقب الانتهاء من الامتحان ، وطلب من والدتهما مبلغ مالى مقابل اللعب ، واثناء سيرهم الى المحل بجوار نادى المرج تصادف مرور شاحنة نقل محملة بالدقيق لتوزيعها على مخابز الخبز سقط جوال دقيق على شقيقه مما أسفر عن وفاته فى الحال وتهشم رأسه.

ترجع الواقعة عندما تلقى الرائد حسام رضا معاون مباحث قسم المرج، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوفاة طفل نتيجة اصطدامه بسيارة ربع نقل، وعلى الفور تم انتقال قوة من ضباط مباحث القسم إلى محل الواقعة.

وبإجراء التحريات، تبين أن سائق سيارة ربع نقل محملة بكميات كبيرة من الدقيق الخاص بالمخابز، وهى أزيد من الحمولة المحددة، وأثناء الدوران قبل الصعود إلى الكوبرى سقط 2 جوال من الدقيق أعلى رأس الطفل "محمد" 11 سنة، وتم نقله إلى مستشفى اليوم الواحد بمنطقة المرج، لتلقى العلاج، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية