يورو كوليكشن: غضب رئيس سموحة..وسبب سقوط "الزرق" أمام الزمالك

يورو كوليكشن فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز التصريحات والظواهر في الكرة المصرية.

- أشار محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة للأخطاء التى ارتكبها الحكم محمد فاروق فى نهائى الكأس أمام الزمالك مساء أمس، مؤكدأ أن ما حدث مهزلة كروية، وهو ما لا ينصب فى صالح الرياضة المصرية ولا العدالة الكروية.

وقال فرج عامر على صفحته على الفيس بوك : ""الحمد لله الذى أظهر أن كل كلمة ذكرتها أو توقعتها حدثت تماما، حكم المباراة تغاضى عن طرد طارق حامد لتعمد الإيذاء، وأيضا طرد محمود عبد العزيز لتعمد الإيذاء، وأحمد أبو الفتوح لتعمد الإيذاء، فى نفس الوقت الذى طرد فيه حسام حسن مهاجم سموحة لمجرد اعتراضة لوجود لاعب على الأرض والحكم يطلب لعب الكرة، وأعطى 8 فاولات من خارج منطقة الجزاء للزمالك خلال ما يقرب من عشر دقائق، واحتسب هدف من فاول ارتكبه كوسونجو ضد سيد فريد مدافع سموحة، وخسر سموحة الكأس للمرة الثانية فى تاريخة القصير أمام الزمالك فى مهزلة كروية مكررة قبل ذلك فى عام 2014، وما حدث هو نتاج قرارات غير صائبة ولا تصب فى صالح الرياضة المصرية، ولا العدالة الكروية، فى الوقت الذى تتقدم فية الدول العربية فى كرة القدم تطورا مزهلا، أتمنى من الله أن تزول الغمة وأن نتدارك الأمور لأن الرياضة لا تدار بمثل هذه القرارات والتحكمات الفجة، للأسف لا أرغب أن أخوض فى تفاصيل كثيرة مؤلمة ومخجلة ومحزنة جدا".

- قال ميمى عبد الرازق، المدير الفنى لفريق سموحة، إن لاعبى فريقه تعمدوا السقوط المتكرر خلال مباراة نهائى كأس مصر، خصوصا فى أواخر الشوط الثانى والوقت الإضافى.

وأضاف فى تصريحات اذاعية: "السقوط المتكرر لالتقاط الأنفاس كانت خطة للتعامل مع المباراة بعد الطرد الذى تعرض له فريقى فى النصف الثانى من الشوط الثاني.. الفريق كان مجهد بشكل كبير، نظرا لامتداد أخر 3 مباريات له فى الكأس إلى وقت إضافي".

مقالات ذات صلة

يورو كوليكشن: غضب مرتضى.. وصيام صلاح

يورو كوليكشن: سبب تراجع نتائج الأهلي..وعامر يصر على الحكام الأجانب

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية