صناع «هارون الرشيد» ينفون وجود خلاف مع «النهار»

أكد مصدر من داخل الشركة المنتجة للمسلسل السوري "هارون الرشيد"، أنه لا يوجد تعارض مع قناة النهار التي نالت حق عرض العمل، خلال شهر رمضان، بخصوص فكرة إنطلاق عرضه الأول على شاشتها.

وأشار المصدر إلى أن هناك اتفاق بين الشركة المنتجة للعمل وكافة القنوات العارضة في مصر والدول العربية، التي وصل عددها إلى 11 قناة فضائية، على توقيتات العرض، نافيًا بذلك ما تردد حول تواجد مشكلة بين صناع العمل وإدارة قناة النهار التي تمتلك حق البث في مصر.

وتدور أحداث المسلسل حول الصراع الذي عاشه هارون الرشيد عندما استدعاه أخوه "الهادي" لكي يعزله، لولا تدخل والدته "الخيزران"، كما يتعرض للصراعات والدسائس التي كانت تدور في القصر وحوله، وآفاق الحضارة التي شهدتها فترة حكم الرشيد.

مسلسل "هارون الرشيد" من بطولة قصي خولي، وكاريس بشار، وعابد فهد، وعبد المحسن النمر، وياسر المصري، وحبيب غلوم، وكندة حنا، وأسيل عمران، وسمر سامي، وسامر إسماعيل، ونضال نجم، ونادرة عمران، وديمة بياعة، وديمة الجندي، وتأليف عثمان جحا، وإخراج عبد الباري أبو الخير.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية