صراع عائلي بين الفخراني وميرفت أمين في «بالحجم العائلي»

تنطلق، مساء الأربعاء، أولى حلقات مسلسل بالحجم العائلي بطولة يحيي الفخراني، على شبكة قنوات Dmc والتليفزيون السعودي، ضمن السباق الدرامي الرمضاني.

وكشفت مصادر لـ"الدستور" أن أحداث الحلقة الأولى تدور داخل فندق يمتلكه الفنان يحيي الفخرانى الذى يجسد شخصية "نادر" طباخ ماهر صاحب أحد المطاعم الكبري في مرسي علم بالبحر الأحمر، بصحبة أبنائه "يسرا اللوزي، ديانا هشام، أحمد مجدى، وعمر حسن يوسف"، ووالدتهم "ثريا" التى تجسّدها النجمة ميرفت أمين صاحبة شخصية صارمة وابنة لعائلة ارستقراطية تعشق الشكليّات.

ويبرز في أحد المشاهد انفصالها عن زوجها رغم تواجدها معهم، ويتضح للجمهور أن ذلك بسبب تخليه عن منصبه، خاصة أنه كان سفير وتقاعد عن العمل وقرر أن يبتعد عن السياسة ويترك العمل في السلك الدبلوماسي من أجل المطعم وهو ما يسبب خلق المشاكل بين نارد وثريا التى ترفض فكرة المشروع ويظهر الصراع بينهما منذ الحلقة الأولى.

وقالت مصادر خاصة إن الحلقة الأولى ستكون مدتها أطول من باقى حلقات العمل بطريقة سرد جديدة للأحداث التى يظهر خلالها 90% من شخصيات فريق العمل، منهم سامى مغاوري الذى يجسد دور لواء سابق "مدحت" ويشرف على إدارة الفندق، وتظهر الفنانة شيماء سيف طباخة ماهرة والذراع اليمنى للفخرانى فى المطعم، والفنانة ليلي عز العرب التى تجسّد دور عزة شقيقة ميرفت أمين ووالدة الفنانة الشابة سمر مرسي.

"بالحجم العائلى" تدور أحداثه فى اطار اجتماعى لايت كوميدى، تأليف محمد رجاء، انتاج ميديا سكوير للمنتجان ابراهيم حمودة ومنى قطب، واخراج هالة خليل، ويشارك خلاله مجموعة كبيرة من الفنانين فى مقدمتهم النجمة ميرفت أمين، يسرا اللوزى، ليلي عز العرب، شيماء سيف، سامى مغاورى، ندي موسي، أحمد مجدى، عمر حسن يوسف، ديانا هشام، سمر مرسي، أحمد كرارة، محمد مهران، كارولين خليل، وعمرو صالح.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية