مريم أوزرلي ترد على منتقديها بعدم خضوعها للتجميل بهذه الصور

تعرضت النجمة التركية مريم أوزرلي منذ فترة باتهامها بخضوعها لعمليات تجميل شوّهت جمالها الذي اعتاد عليه الجمهور وذلك بعدما ظهرت في صورة كشفت عن خضوها للحقن بالبوتوكس أبدت وجهها منتفخاً عن العادة.

قررت النجمة التركية مريم أوزرلي أن تكشف لجمهورها أنها لم تخضع للتجميل المشوّه لمعالم وجهها لذلك شاركتهم بصور لها من مهرجان كان السينمائي لعام 2018 والتي ظهرت فيها في غاية الجمال.

المجلات التركية أقرت أن النجمة التركية مريم اوزرلي خضعت للبوتوكس والتجميل بصورة جميلة ولم تشوّه شكلها إنما كشفت عن تغيير ملامحها بوضوح.

آخر أعمال النجمة التركية مريم أوزرلي مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم ولم ينجح المسلسل كثيراً من ثم انقطعت لفترة طويلة واهتمت بترويج مجموعة من المكياجات الخاصة بها والتي حملت اسمها.

لدى النجمة التركية مريم أوزرلي طفلة واحيدة تبلغ من العمر 4 سنوات وتدعى لارا وهي بعد علاقة عاطفية فاشلة وقد تعرضت بعدها لسلسة من العلاقات الفاشلة تسببت لها بالكثير من الشائعات في علاقاتها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية