بعد "أبو النجا وهجرس".. صور ورطت نجوم في الحب والأخونة والتطبيع

أثارت صورة متداولة للثنائي خالد أبوالنجا وتامر هجرس حالة من الجدل، عرضتهما لانتقادات عديدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع أبو النجا لكشف ملابساتها لوضع حداً لهذا الهجوم.

وأعاد أبوالنجا، نشر الصورة عبر حسابه الرسمي بتطبيق "إنستجرام"، موضحا أنها تعود إلى بدايات عمله في مجال عروض الأزياء، حيث خضع لجلسة تصوير رفقة هجرس تحت إدارة المصور يوسف نبيل.

ولم تكن تلك الصورة هي الأولى التي تثير أزمة لأصحابها، فقد سبق أن تعرض نجوم الفن لأزمات بسبب صور لهم، وترصد "الوطن" في التقرير عدد من هذه الصور:

كندة علوش

انتشرت صورة للفنانة السورية كندة علوش وهي تشير بأربعة أصابع فيما قال البعض إنها تمثل "إشارة رابعة"، ما أعطى انطباعاً عن تأييدها لجماعة الإخوان، ولكنها أكدت أن الصورة المُشار إليها ألتقطت أثناء دعوتها من جمعية سورية لقضاء يوم مع 450 طفلا سوريا في مدينة الألعاب "دريم بارك".

وأوضحت أن تلك الصورة كانت قبل أحداث رابعة بـ 4 أشهر، مشيرة إلى أنها لوحت بتلك الشارة بعد فوز فريقها بأربعة أهداف مقابل هدف للفريق الآخر، فعبرت عن سعادتها بهذا الانتصار بتلك العلامة، التي لم تحمل أي مدلول سياسي، بحسب كلامها.

نجلاء بدر وأحمد زاهر

تعرضا الثنائي أحمد زاهر ونجلاء بدر لانتقادات عدة، إثر خضوعهما لجلسة تصوير جريئة لصالح إحدى المجلات، ظهرا خلالها في أوضاع رومانسية، بعدما نجحا في مسلسل "حكاية حياة" الذي أنتج عام 2013.

وانتشرت شائعات حينها عن وجود علاقة رومانسية بينهما، وهو ما نفاه زاهر في مقابلة تليفزيونية معه، معترفاً أن تلك الصور أثارت غضب زوجته، التي كانت حاضرة وقت جلسة التصوير، واعتذر من الأخيرة على الهواء آنذاك.

صابر الرباعي

تعرض المطرب التونسي صابر الرباعي لخداع من ضابط إسرائيلي، ادعى أنه فلسطيني يدعى هادي الخطيب، وهو المسئول عن دخوله هو وفرقته إلى الأراضي الفلسطينية، لإحياء حفل غنائي في مدينة روابي هناك، حسبما أكد صابر في لقاء تليفزيوني معه، رداً على اتهامه بالتطبيع مع الكيان الصهيوني آنذاك.

وأبدى الرباعي انزعاجه من الهجوم، مؤكداً أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، لاسيما أن الضابط الإسرائيلي كان يرتدي زياً مختلفاً عما يرتديه الأمن الإسرائيلي، وبالتالي لم يعلم بجنسيته إلا بعد نشره للصورة عبر حسابه بموقع "تويتر".

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية