عربيّ الجنسية.. إمام المسجد يتحدث عن لقطة زلزال إندونيسيا

استضافت قناة تلفزيونية إندونيسية إمام المسجد، صاحب اللقطة الشهيرة التي حققت ملايين المشاهدات واجتاحت مواقع التواصل، وظهر فيها وهو يكمل صلاته رغم الزلزال الذي هز المسجد في إندونيسيا منذ أيام.

وكشفت المقابلة التلفزيونية عن مفاجأة، ففي حين اعتقد أغلب مشاهدي اللقطة، أن الإمام إندونيسي الجنسية، تبين أنه يمني من محافظة الحديدة على الساحل الغربي لليمن.

ولدى سؤاله عن تجاربه مع الزلازل، قال إن اليمن لم يشهد في تاريخه زلازل قوية، مشيرا إلى هزة أرضية منذ 10 سنوات كانت بقوة 1.5 فقط في إحدى مديريات محافظة الحديدة.

وكشف أنه علم من أحد أصدقائه باللقطة التي حققت مشاهدات مليونية في العالم، وقال إن الرواج الذي حققته "لن يفيدني ولن يضرني."

لكنه استدرك بأن الفائدة التي يمكن أن تحقق من خلال لقطته خلال الزلزال، هي لفت أنظار العالم إلى "حال المساكين في جزيرة لومبوك.. فهم يحتاجون إلى يد العون والمساعدة."

وتسبب الزلزال العنيف الذي هزّ جزيرتي لومبوك وبالي يوم الأحد بمقتل أكثر من 300 شخص وفقا لإحصاءات الوكالة الوطنية لمواجهة الكوارث في البلاد. 

 

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية